الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصه السيده نرجس كامله

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

.. عاشت السيدة نرجس التي ټوفي عنها زوجها وتركها مع ولدهما عزيز بعمر خمس سنوات وحيدين في هذا العالم .. فتحملت نرجس اعباء الحياة في سبيل تربية ولدها وتعليمه حتى بلغ مبلغ الرجال ثم قرت عينها به وهي تراه وقد تزوج واصبح أهل للمسؤولية وكان ان جلب زوجته لتعيش معهم في المنزل ..
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن احيانا ..
فزوجة عزيز أخذت تملئ دماغ زوجها بحديث العزلة والتفرد لوحدهما في بيت وتوغر صدره ضد أمه وكيف انها قد اصبحت عجوزا لا يمكنها الاعتناء بنفسها ولا بغيرها ثم اخبرته انه لم يتزوجها لتقوم بالاعتناء بأمه وانها لن تمكنه من نفسها الا اذا وجد حلا لأمه التي اصبحت عالة على طريق سعادتهما ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
واكثرت الزوجة من هذا الكلام وامثاله فكانت تقرع اسماعه ليل نهار به حتى اغلب عزيز في النهاية وتغلب ولعه بزوجته على حبه لأمه فاستمع الى زوجته وهي تخبره بخطة نظيفة للتخلص من أمه ..
في اليوم التالي اصطحب عزيز والدته معه الى عمق الغابة فسارت نرجس الى جانبه دون ان تسأله عن وجهتهما فقد كانت تثق به ثقة عمياء .. 
سار الاثنان ساعات حتى بلغا مكانا قصيا لا يكاد يبلغه احد فقال عزيز استريحي هنا يا اماه وانا سأذهب لأحضر لنا شيئا من الماء .
جلست نرجس وانتظرت وبقيت جالسة وهي تنتظر عودة ابنها حتى مرت الساعات وهي لا تعلم ان عزيزا قد غادر الى غير رجعة تاركا اياها تواجه مصيرها المجهول وفي تلك الاثناء مر فلاح كهل فشاهد نرجس في مكانها وهي تبكي بصمت فاقترب منها وسألها عن سبب جلوسها في هذا المكان المنقطع فأجابت بأنها بانتظار عودة ابنها الذي ذهب ليحظر الماء ولكنه تأخر عنها وأنها تخشى ان يكون قد حصل له مكروه ما ..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
شك الفلاح في امرها فجلس وطلب ان تحدثه بأمرها منذ البداية فأخبرته عن ابنها عزيز وعن زواجه الى كيفية وصولها الى هنا فكر الفلاح قليلا ثم قال الماء يحيط بالمكان ولو اراد عزيز لعاد بالماء منذ زمن اخشى ان ولدك قد تركك هنا عمدا يا اماه .
هزت نرجس رأسها بالنفي وقالت لا عزيز لن يفعلها ابدا انه ولدي وانا التي ربيته ..
انتي محظوظة لأني مررت من هنا ووجدتك والا كنتي قد تهتي في الغابة على العموم سأبحث عن عزيز قرب نبع الماء واعود لا تذهبي من مكانك .
ذهب الفلاح ثم عاد بعد دقائق دون ان يجد اثر لعزيز وأكد لنرجس مرة اخرى ان ابنها اراد بذلك ان يتخلص منها بألقائها هكذا في جوف الغابة فأصرت نرجس على عدم تصديقه
حتى قالت والله لن أتكلم بعد الان الا بالقرآن حتى يعود الي ولدي والله على ما أقول شهيد
.
غادرت

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات