الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

روائح طبيعية سوف تساعدك في التخلص من الناموس بطريقة آمنة على صحة أسرتك

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

في الصيف، نريد جميعاً قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق والمشي في الحديقة والإستمتاع بالمساحات الخضراء والزهور. ولكن يمكن أن يفسد البعوض الإجازات الرائعة! لذلك تظهر الحاجة للحصول على شيء من أجل التخلص من الناموس. إليكم بعض المواد الطبيعية للتخلص من البعوض بشكل فعّال.

مسحوق الفانيليا

التخلص من البعوض

امزج مسحوق الفانيليا مع لوشن الأطفال بنسبة 1 إلى 10 ثم ضعه على جميع الأجزاء المكشوفة من الجسم. يمكنك ايضاً إذابة الفانيليا في الماء ثم رش الخليط على المناطق المكشوفة من جلدك وملابسك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الزيوت الطبيعية لليانسون والقرنفل والريحان والأوكاليبتوس

يمكن للزيوت الطبيعية من اليانسون والقرنفل والريحان والأوكاليبتوس أن تخيف البعوض إذا وضعت هذه الزيوت المخففة على المناطق المكشوفة من بشرتك(من 5إلى 10 قطرات لكل كوب ماء) أو اذا تم رشها على مصدر للحرارة، مثل المدفأة أو مقلاة ساخنة. يمكنك أيضاً غمس كرة قطن في الزيت ووضعها على عتبة النافذة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أغصان الدرفلاور

التخلص من الناموس

ضع أغصان “الدرفلاور” النضرة في غرفتك. سوف تخيف البعوض بالطبع. ولكن كن حذراً، حيث يمكن أن تزعج هذه الرائحة القوية نومك. لذا من الأفضل إخراج الأغصان من غرفة نومك بالليل.

القرنفل

التخلص من البعوض

ضع 5 جرام من القرنفل في كوب من الماء و إغليها لمدة 15 دقيقة. امزج 10 قطرات من هذا المشروب مع 1 ملعقة كبيرة من الكولونيا وقم بوضعها على المناطق المكشوفة من جسمك. يمكنك الآن البقاء في العراء لمدة ساعتين على الأقل. وسيبقى الناموس بعيداً عنك.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

فروع العرعر

التخلص من الناموس

إذا قررت إشعال الڼار عند الجلوس في الخارج، قم بإسقاط بعض فروع العرعر من أجل التخلص من الناموس من حولك.

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين